7 نصائح ممتازة لتأثيث منزلكِ بطريقة عصرية.


269
928 shares, 269 points

من المهم للغاية اختيار الأثاث والمفروشات التي يمكنكِ استخدامها في أي غرفة في منزلكِ. المفروشات المنزلية قد تصنع من منزلكِ مكانا رائعًا للعائلة والضيوف. قومي بتزيين منزلك بأحدث الديكورات المنزلية والأثاث المنزلي. قومي بإضفاء الطابع الشخصي على منزلكِ مع بعض المفروشات المنزلية الحديثة الرائعة. انظري إلى ما هو أبعد من المعتاد وغيري ديكور منزلكِ سيدتي إلى مستوى عالي من الأناقة. إليكِ هذه النصائح حول اختيار قطع الأثاث التي يمكن أن تعمل بشكل جيد في غرف صغيرة أو كبيرة ، وتوفر التخزين ، ويمكن نقلها في جميع أنحاء المنزل عند الحاجة.

 

 

نصائح لتأثيث المنزل:

1. عند تأثيث غرفة الأكل أو غرفة عائلية ، قومي باختيار أريكة لشخض أو شخصين بدلاً من أريكة واحدة ضخمة. ستكون أسهل في الحركة ويمكن استخدامها لتشكيل منطقة جلوس في الزاوية، مقابل بعضها البعض لإنشاء نقطة محادثة، أو بشكل منفصل في غرف مختلفة في منزلك.

2. عند النظر إلى أي أثاث مستعمل لا تفكري في الشكل الذي تبدو عليه الآن، ولكن ما الذي يمكن أن تبدو عليه مع بعض التغييرات.

 

3. شراء المصابيح والمزهريات والكراسي الجانبية والوسائد في أزواج سيضيفون التناغم والاستمرارية إلى الغرفة أثناء التنقل، سيقدمون أيضًا خيار استخدام كل قطعة في غرفة منفصلة إذا لزم الأمر.

4. تأكدي سيدتي أن الغرفة المتالية تلك التي تحتوي على أكثر من مصدر واحد للإضاءة بما فيها الإضاءة من السقف. كما أنه من السهل عليك إختيار اللون الرئيسئ للغرفة المراد تأثيثها من قصاصات المجلات.

 

 

5. إذا كنتِ تعانين من نقص في التخزين فحاولي اختيار المفروشات التي تحتوي على مساحة تخزين فيها، مثل طاولة القهوة مع أدراج أو خزانة عند المدخل بدلاً من طاولة مفتوحة. ستندهشين من الفرق الذي يحدثه درج أو رف واحد.

6. عندما تقومين بترتيب الأثاث، حاولي أن تفكري “خارج الصندوق”. استخدمي الأثاث بطرق غير متوقعة. لا تخافي من التجربة! ابحثي عن الأفضل لكِ في وضعكِ الحالي. إذا قمتِ بتحديد العناصر الضرورية من الأفرشة مع تعدد الاستخدامات، فسوف ينتهي بك الأمر إلى ترتيب مناسب تمامًا.

 

7. استخدمي المرايا في الغرف الضيقة أو الممرات لتبدو انها اكثر اتساعا، خاصة اذا كان الجدار ملبسا بالخشب او بالورق اللاصق. وتجدر الإشارة كذلك الى ضرورة اختيار ألوان متناسق واقتباس بعض الأفكار من الطبيعة و الازهار والورود ومازجها مع بعضها.


Like it? Share with your friends!

269
928 shares, 269 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
5
Cute
Wow Wow
0
Wow
love love
4
love
fun fun
2
fun
omg omg
3
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *