6 نصائح للعناية بجمالك من الداخل.


252
758 shares, 252 points

تعتبر العناية بالجمال إحدى المشكلات التي تواجهها معظم النساء من جميع الأعمار. الجمال ، أو عدم وجوده ، هو إلى حد كبير حالة ذهنية. هناك نصائح الجمال للشعر والأظافر والعناية بالبشرة والجسم والشكل ، وفقدان الوزن ، وممارسة الرياضة ، والأزياء والأناقة ، والجمال الداخلي وأكثر من ذلك.

دعونا نتحدث عن العناية بالجمال الداخلي. الجمال الحقيقي يبدأ من الداخل الى الخارج. لن يظهر الجمال الخارجي إلابالعناية بكل ماهو داخلي.

معرفة كيف وماذا تأكل ، يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في شعورك، صحتك وكذلك جمالك. عادات الأكل غير السليمة يمكن أن تسبب الاكتئاب ، زيادة الوزن ، المرض ، والخمول بشكل عام.

العناية بالجمال تبدأ مع نظامنا الغذائي. النظام الغذائي لا يعني مجرد فقدان الوزن. النظام الغذائي يعني الطعام الذي تضعه في عاداتك الغذائية اليومية:

لا تأكل سعرات حرارية أكثر مما تستهلك. لا يجب أن يمر يوم واحد دون أن تقوم بمجهود بدنيً لمدة 30 دقيقة على الأقل في اليوم.

2. أشربي الماء بكترة ، أنتِ بحاجة إلى شرب الكثير من الماء للحصول على بشرة صافية، ناعمة و صحية. حاولي سيدتي إضافة 6 أكواب من الماء على الأقل إلى نظامك الغذائي اليومي لأن جسمك يتكون من 70 بالمئة من الماء.

3. الدهون ، تحتاجين إلى معرفة أن هناك أنواع مختلفة من الدهون وأن بعض الدهون أفضل لك من غيرها ، متلا يجب عليك أن تختاري الدهون الغير مشبعة مثل زيت الزيتون، وتناول بعض الأسماك للحصول على دهون أوميغا 3. هناك قاعدة أساسية تتمثل في تحديد غرامات البروتين لديكِ ، والحصول على حوالي 25 ٪ من الدهون في اليوم ، والباقي سيكون في الكربوهيدرات.

4. من المهم كذلك الحصول على كمية كافية من الألياف والتي لايجب أن تقل على على 25 غراما في اليوم.

5. من الأشياء الضرورية للجسم كذلك تناول مقدار 2 غرام من البروتين لكل 1 كيلوغرام من وزنكِ. بالتلي إذا كان وزنكِ 70 كيلوغرام يتوجب عليكِ سيدتي ان تتناولي ما يقارب 140 غرام من البروتين في اليوم.

6. تحتاجين إلى تحقيق التوازن بين النظام الغذائي الخاص بك من الخضروات والفواكه. أيضا، حاولي إضافة ألوان مختلفة من الألوان الغذائية إلى الطبق الخاص بكِ. وللحصول على المزيد من من الفيتامينات لا تنسي تناول المزيد من الأطعمة النيئة.

تذكري أنه يجب عليك القيام بتغيير نظامك الغدائي بشكل تدريجي ، وباعتدال ، وستكونين نابضًة بالحيوية وفي طريقكِ للعيش بشكل جميل.


Like it? Share with your friends!

252
758 shares, 252 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
0
Cute
Wow Wow
2
Wow
love love
3
love
fun fun
5
fun
omg omg
0
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *