هل تعلمين ما هو أحمر الشفاه المثالي لك؟.


265
918 shares, 265 points

بمناسبة فصل الصيف، حيث تكثر السهرات و الحفلات و الأعراس، انشأنا لك قائمة من أفضل منتوجات احمر الشفاه، وذلك لمساعدتك على العثور على احمر الشفاه المثالي لك، حتى تكونين الأفضل و الاجمل بين رفيقاتك.

فإليك الان سيدتي افضل منتجات احمر الشفاه:

 Burt’s Bees Lipsticks

 

ان الاوان لتكتشفي أحمر الشفاهBurt’s Bees وتحصلين على مطهر طبيعي، يقدم تغطية كاملة وتدرج ألوان قوي مع لمسة  ناعمة. كما يتم تحصين صيغة الشفاه بمكونات طبيعية ومرطبة تماما، ويعمل بتناغم مع شمع الببيشمع وفيتامين E لتترك الشفاه ناعمة وسلسة ومرطبة.

NYX Professional Makeup #THISISEVERYTHING Lip Oil

 

يترك لمسة مذهلة عالية اللمعان على شفتيك، وهو المنتج المثالي لمحبي اللمعان. ليس لزجا على الإطلاق ولكن يترك لمسة نهائية جميلة، يمكن استعماله لوحده أو فوق  أحمر شفاه أخر لإضافة لمعان لامع.

كما أن احمر الشفاه هذا ينساب زيت الشفة الغني بمزيج فريد من الزيوت، بما في ذلك اللوز والأفوكادو والورك والجوجوجوبا، ويمنحك لزوجة الزيت الشهية ألوانا ورطوبة مترفة مع إضفاء رائحة الفانيلا والكرز عليها.

INIKA Certified Organic Vegan Lipstick

 

أضفي ألوانا غنية إلى شفتيك سيدتي من خلال استعمال أحمر الشفاه الكلاسيكي، فهي ضالة من تريد الذهاب إلى الكمال لاستكمال أي مظهر ماكياج لأي مناسبة. إن عصا الشفاه Inika Vegan، مصنوعة من زيوت الأرغان والأفوكادو، لتوفير ملمس مريح، وهي مريحة جدا عند استعمالها، كما أنها تدوم بشكل طويل على الشفتين.

Illamasqua Nude Collection Antimatter Lipstick – Seren

 

مع نسيج سلس وقشدي ينساب بلا عناء في شفتيك، فإن أحمر الشفاه شبه اللامع يعطي غنا من الألوان المصبوغة بدرجة كبيرة في عملية مسح واحدة، مما يمنح الشفاه صبغة غنية مع تأثير المرونة والتكييف، و يستعمل لفترة طويلة، كما ويستمر بشكل جميل على شفتيك انستي دون ان يجف اطلاقا.

(Revlon Ultra HD Matte Lip Mousse (Various Shades

 

إن موس الشفة غير اللامع Revlon Ultra HD هو الأفضل لأحمر الشفاه لشخص لا يريد  وضعه طوال اليوم، وهو ناعم للغاية مع ملمس مخفف بالجلد. تبدو صيغة مقاومة البقع التي يتم خلطها مع مساحيق التنعيم الدقيق، مثالية بعد ساعات فقط عند تطبيقها لأول مرة.

(Burberry Liquid Lip Velvet 6ml (Various Shades

 

لا يجب أن تكون هناك سيدة بدون أحمر الشفاه الناري المثالي  لكل مناسبة ولكل مظهر، . مع العديد من الألوان ودرجات الألوان المنخفضة، من المؤكد أنك سيدتي ستشعرين بالرضى بمجرد العثور على المظهر المثالي لنغمة بشرتك. 

(Bobbi Brown Luxe Lip Color (Various Shades

 

 

ينساب بنعومة فوق الشفتان، وتغلف الصيغة الفاخرة الشفتان بحجاب من الرطوبة، ما يجعلها ناعمة ومريحة حتى بعد إزالة لون الشفة، كما يعمل أحمر الشفاه باستمرار لتجديد الشفتان، وإزالة الجفاف، والحد من ظهور خطوط الشفاه بلا عناء.

Estée Lauder Pure Colour Envy Sculpting Lipstick 3.5g   Various Shades

 

يمكن استعمال احمر الشفاه الوردية ذات النعومة الفائقة والمرحة في الليل والنهار على حد سواء تبعا لكثافتها، فهي تضيف لمسة نهائية جميلة لمظهر ماكياج خاص بك بحركة انسيابية أنيقة عبر الشفتين وقطع تغطية متوسطة إلى كاملة مع لمسة كلاسيكية باللون الكريمي .

(MAC Lipstick 3g (Various Shades

 

هو واحد من أكثر المنتجات شهرة حتى الآن. يؤدي انزلاق كل ظل إلى الشفاه دون عناء إلى تقديم لون واضح يمكن استخدامه لتظليل شكل الشفاه و إمالته من اللمعان العالي  إلى شبه اللامع، المجموعة تسمح لك بخلق مظهر ماكياج لا مثيل له.


Like it? Share with your friends!

265
918 shares, 265 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
4
Cute
Wow Wow
1
Wow
love love
2
love
fun fun
5
fun
omg omg
3
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *