يجذب

ما الذي يجذب انتباه الرجال نحو النساء.


262
859 shares, 262 points

ما الذي يجذب انتباه الرجال نحو النساء.

تسعى جل النساء الى جذب الرجال نحوهن. بل يصل الامر احينا الى التنفاس بين الصديقات في ايهن تستطيع الظفر بالحبيب المراد  جذبه.

في هذه المقالة تسعى مدونة اراربس فييد الى ارشادك الى اهم الاشياء التي تجدب الرجال، وهي على النحو التالي:

العطر:

عادة ما يولي أغلب الرجال الذين أجريت معهم مقابلات اهتماماً للعطور التي تعطر المرأة.

ولكن أغلب الرجال اعترفوا بأن العطر الذي يجذب لا ينبغي أن يكون مبالغا فيه إلى حد كبير. فإذا تعطرت المرأة بقدر أكثر مما ينبغي، فسيصعب عليها جذب الرجال.

طلاء الأطافر:

 إن بعض الرجال يلاحظون ببساطة ما إذا كانت أظافر المرأة مشذبة ولامعة، ولكنهم زعموا أنهم إن لم تكن الاظافر كذلك فإن الأمر ليس بالأمر البالغ الأهمية. إلا أن كل الرجال تقريباً ذكروا أنهم لا يحبون طلاء الأظافر الشديد اللون. لذلك فهو لايجذب

المكياج:

إن الرماد الطبيعي الذي يحتوي على المسكرة المطبّقة بعناية، والحاجبين الطبيعيين، وشفاه الألوان الطبيعية هي الأشياء الوحيدة التي ينبغي أن تستخدمها المرأة، لانه يجذب، في رأي الرجال الذين أجريت معهم مقابلات.

السيقان الناعمة:

كل الرجال تقريباً لا يرغبون  في ان تكون للمرأة سيقان غير ناعمة . لا يهم إذا لم تكن سلسة بشكل مثالي من الناحية البصرية أو من الناحية اللمسة.

الاحذية:

في عموم الأمر، لا تثير الأحذية  أي مشاعر يجذب  الرجال. ولكن إذا كانت الأحذية متسخة للغاية، فسوف يلاحظ ذلك . مما يترك لديه انطباعا غير جيد.

الملابس:

وكما هو الحال مع الأحذية ، فإن الرجال عادة لا يركزون انتباههم على الملابس المجعدة.

ولكن إذا لم تكن ملابس المرأة مقلدة بالشكل الصحيح، فمن المؤكد أنها لن تستفيد من مظهرها. وطبقاً للرجال فإن هذا يشكل إشارة إلى مدى جودة تهذيبها .

ولقد اعترف بعض الرجال بأنهم لم يسبق لهم قط أن فكروا في هذا،اي انه لا يجذب، وأن هذا ليس بالأمر الذي يلاحظونه. وذكر رجال آخرون أنهم يفسرون ارتداء ملابس قديمة باعتباره إشارة إلى أن المرأة لا تهتم حقاً بالكيفية التي تبدو بها.

أفكار مفيدة:

تأكدي من أن أنفاسك منعشة، امضغي لبان بالنعناع عندما لا تكوني علي مرأي منه.

ابتسمي وتصرفي بثقة وحافظي علي لغة جسد إيجابية.

تصرفي والبسي بشكل مريح نفسيًا لكِ، يلاحظ الشباب إذا كنتِ غير مرتاحة في تصرفاتكِ.

كوني علي طبيعتكِ. سيلاحظ هذا ويكتسب الثقة في التعامل معكِ أكثر.

النظرات هي أحسن طريقة لجذب انتباهه. إذا وجد أحدكما أن الاخر يُحدق به حاولي الحفاظ علي نظراتكما لبضع ثوان، أشيحي بنظرك لأسفل ثم انظري له مرة أخري، أو حركة أخري أن تنظري بعيدًا بسرعة ثم تعاودي النظر ببطء مرة أخري.

تذكري الأشياء الهامة. تذكري عيد ميلاده، سيعرف كم تهتمين به.

يمكنك ملاطفته بالضحك علي نكته حتي لو لم تكن مضحكة ولكن احذري الضحك أكثر من اللازم قد ينفره منكِ.

كوني صديقته. إذا كان لا يريد مصادقتك فهذه العلاقة لن تنجح. وفري له النصيحة وكوني معه عند الحاجة إليكِ.

لا تبدي يائسة. استرخي و تنفسي. سيكون لطيفًا أيضا أن تخرجي مع أصدقائه.

ارتدي ملابس تجعله يعتقد أنك مهتمة بنفسك وبصحتك العامة.

لا تحاولي تتبعه علي الانترنت أو في المدرسة حتي لا يشعر بالخوف منك.

إذا طلب رقم هاتفك، اعطيه رقم هاتفك المحمول ولا تفكري في إعطاءه رقم هاتفك الأرضي فأنت لا تريدين أن يتصل بك علي الهاتف الأرضي ويرد عليه أحد والديكِ.

إذا لم تكونا تحدثتما كثيرًا. ابدأي بالحديث معه عن مواضيعه المفضلة مثل الألعاب الإلكترونية وهو سيلاحظك بالتأكيد.

تأكدي من أن رائحتكِ جذابة ولكن ليست نفاذة، يحب الشباب ذلك.

عرفيه من تكونين. ابدأي بالحديث أو كوني في مجموعة من الأصدقاء إذا كنت تخجلين من الذهاب له بمفردك.

إذا كنتم أصدقاء ولكن لستم مقربين، يمكنك سؤاله للذهاب للسنيما، إذا وافق اجلسي بجواره. إذا حاول إحاطتك بذراعه لا تفزعي فهو معجب بك.

ما الذي يجذب  شريك الحياة.

العاطفية.

اللطف والرحمة والعاطفية والرقة صفات يرغب الجميع في العثور عليها في شريك الحياة، ولسبب وجيه فإن الناس يميلون إلى الانجذاب نحو الأشخاص الإيجابيين الذين لا يكرهون أحدا.

ويبتعدون تماما عن الناس الأنانيين. لذلك فإن إضفاء الصفات الرحيمة على طابعك، هو أمر يفعل الكثير بالنسبة للرجل.

وفقا لدراسة أجريت مؤخرا من قبل باحثين في علم النفس التطوري، فقد أثبتت أن وجود صفات مثل “العطاء، والرعاية، والرحمة، واللطف” في شريك الحياة، فإنها تعزز انجذاب الطرف الآخر نحوه.

مهارات جيدة في الاستماع

الاستماع أمر مهم جدا في كل علاقة، حتى لو كانت بالكاد في مرحلة البداية. فإذا كنت تودين كسب زوجك المستقبلي، فيجب أن تكوني مهتمة به.

وكلما اهتمت المرأة بالاستماع للرجل، فإنها تصبح من الشخصيات الأقرب إليه. فذلك مما يجذب الرجال.

ورغم أن تخصيص وقت للاستماع للطرف الآخر قد يبدو مهمة صعبة، ولكن هذا السلوك يجعل المراة جذابة في أعين الرجل، ومن المؤكد أن يحبها الرجل لذلك.

الثقة

الثقة الكبيرة تعد أحد الأسباب وراء انجذاب الرجل إلى المرأة. ولكن عندما تتحدث المرأة سلبا عن نفسها وتقلل من احترام الذات، فإنها يمكن أن تجعل الجميع يشعرون بعدم الارتياح إليها قليلا.

ولكن إذا كانت المرأة على يقين وثقة في نفسها، وسعيدة مع نفسها، فإنه من السهل بناء علاقة معها.

الثقة تضفي عليك طابع الشخصيات المهمة التي ينجذب الناس إليها. لذلك، إذا كنت تعاني من مشاكل في الثقة بالنفس.

فحاول أن تجد الأشياء التي تجعلك سعيدا وقم بها، فعندما تكون سعيدا، فإنه من الأسهل بكثير أن تحب نفسك.

الضحك بسبب النكات

 الرجال يحبون التحقق من صحة المرأة إذا كانوا يقولون مزحة ما. فإذا كانت ترغب في الحب فإنها سوف تضحك حتى لو لم يكن هذا مضحكا. 

لكن أهم شيء يمكنك القيام به كي يجذب رجل ما. هو أن تكوني واثقة من نفسك قبل اتباع أي خطوة موجودة بالأعلى، حتى يحبك الرجل كما أنت، وتكوني محظوظة جدا بأن يكون لك.

البساطة افضل من التكلف لجذب الحبيب.

تؤكد الدراسات أن هناك مايقرب من 5 مليون فتاه حول العالم تضع نفسها فى ضغط قاسى بسبب اتباع نظام غذائى صحى، من أجل الحصول على الكمال. و لكي يجذي الرجل.

لكن الحقيقة أن الرجل يجذب إلى المظهر الجميل كالشعر المميز والوجه المتوهج. والقدرة على ارتداء ملابس مناسبة للجسم والبساطة قبل كل ذلك.

التفانى:

كثير من النساء ينسين أنفسهن ويضحين بكل شىء فى سبيل حياتها الأسرية والرجل الذى تحبه،  لكن الرجل يحب المرأة التى تملك اهتمامات خاصة وهوايات رياضية أو فنية أو أدبية، وأن يكون لها قدر من الاستقلالية.

الذكاء:

تعتقد النساء أن الرجل لا يحب الفتاه الذكية، لكن الدراسات التى اجريت فى جامعة كاليفورنيا أثبتت أن الرجل يعشق المرأة الذكية ويراها أكثر إثارة وتدوم علاقته العاطفية بها لفترات طويلة.

التلقائية الدائمة

أكثر ما يجذب الرجل للمرأة هو تلقائيتها، لذلك تصرّفي دائماً بطريقة عفوية وتحدّثي بصراحة وبشكل طبيعيّ بعيداً عن التصنّع في الحركات والأقوال.

ولا تترددي بالتعبير عن شخصيتكِ بشكل لطيف وغير مبتذل، ما يدّل على الجانب الطفولي المميّز بداخلكِ.

كوني مرحة

يفضّل الرجل المرأة المرحة التي تتمتع بحسّ عالي من الفكاهة، ما يمنحه روح إيجابية ومشجعة بعيداً عن الإحباط.

لذلك إبتعدي عن السلبية الزائدة، لأن الطرف الآخر يعشق المرح عندكِ، ما يعطيه الثقة الكافية في قدرته على تجاوز الأزمات والمشاكل بسهولة أكبر.

تميّزي بالقوة

الرجل بطبيعته يبحث عن المرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش مع الصعوبات من خلال التأقلم معها ومحاربتها، حيث أنه يستطيع الإعتماد عليها في الكثير من المسائل، لأنها ستكون الداعم الأساسي له لناحية إيجاد الحلول للمشاكل التي تواجهه.

خطوات كفيلة بأن تجعل الرجل يُجذب بغرامكِ!

المرأة هي مفتاح العلاقة الناجحة والسعيدة والمستقرّة، وذلك من خلال تعاملها الإيجابي مع شريكها والحفاظ على التواصل الإيجابي والفعّال الدائم بينهما.

وإذا كنتِ تبحثين عن الطرق الفعّالة والوسائل الضرورية التي تجعل الرحل يحبّك وتحافظ على هذه المشاعر من قبله، إليكِ هذه الخطوات المجرّبة والفعّالة كي يُجذب اليك الرجل.

لا تجعلي الإبتسامة تفارق وجهكِ

الابتسامة الدائمة الجذّابة والمُشرقة هي من الوسائل الأساسية التي تساعدكِ على الدخول الى قلب شريككِ بسهولة، وإعلمي أن الرجل يبتعد تلقائياً عن السيدة الحزينة التي لا تملك روح المرح والسعادة في داخلها.

حافظي على مظهركِ الخارجي.

مظهر المرأة ونظافتها الشخصية الواضحة يعزّز ثقتها بنفسها، ويجذب الرجل إليها، ليصبح غير قادر على مقاومتها.

لذلك إختاري ملابسكِ الجملية ولا تهملي تسريحة شعركِ والإهتمام بنضارة وجمال بشرتكِ، ولكن بالمقابل إحذري المبالغة وكوني طبيعية في كافّة الظروف.

حافظي على الاحترام والتقدير المتبادل.

يجب أن تكون العلاقة بين الطرفين مبنيّةً على مشاعر الاحترام والتقدير المتبادل، وذلك من خلال إعتماد الحوار الدائم والإصغاء للشريك ومشاركته همومه وأفكاره.

وإذا شعر الرجل أنه محطّ إهتمامكِ وتقديركِ فهو سيجذب إليكِ بطريقة بديهية. 

إلجاي الى الرِّقة والدّلال. 

الرجل كائن ذكورّي، لذلك فهو يحّب أن تعامله الفتاة بدلال ورقّة، ما يعدّ وسيلة أساسية لإمتلاك قلبه بعيداً عن المبالغة، حيث أنه يكفي أن يشعر الرجل أنّه برفقة أنثى رقيقة وناعمة، ليشعر بالرضا والسعادة المطلقة.

الإمتناع عن الكذب وتعزيز الثقة يجذب الرجال.

الكذب من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل والمرأة على حدّ سواء، لذلك ومن أجل امتلاك قلب الشريك ينصح بالتزام الصدق بشكل دائم، والابتعاد بشكل تامّ عن الكذب، بهدف تعزيز الثقة المتبادلة، والإبتعاد عن الشّك والغيرة من دون أي اسباب واقعية مبررة، والتي تؤدي في حال تطورها الى هدم العلاقة بشكل كامل من خلال إنفصال الشريكين نهائياً.

لماذا يُجذب الرجل إلى المؤخرة الكبيرة!

كثيرة هي الامور التي يُجذب اليها الرجل في المرأة، من العيون، الى الفم، وصولاً الى الثدي وغيرها.

لكن بيدو أنّ الانجذاب الاكبر في الوقت الحالي يذهب الى المؤخرة. التي أصبحت مسألة تكبيرها من ضروريات العصر الحديث، وأصبح الاعتقاد السائد أن المؤخرة الكبيرة يُجذب الرجل إليها أكثر من المؤخرة المتوسطة الحجم أو الصغيرة.

 فهل يوجد إثبات علمي لهذه المسألة؟ دعونا نرى مالذي يجذب الرجل.

جرت جامعة بلكنت في تركيا دراسة تناولت فيها مجموعة نساء يمتلكنَ أحجام مؤخرات مختلفة، وقد سئل حوالى 300 رجل عن حجم المؤخرة المفضل لديه.

وقد أتت النتيجة واضحة. فقد صنّفت الأكثرية المرأة ذات المؤخرة الملتوية بدرجة 45 قياسًا مع عمودها الفقري الأكثر جاذبية على الإطلاق والجسم الممتلئ بشكل عام.

وأظهرت الدراسة أيضاً، ان الرجال لا ينجذبون للمؤخرة الكبيرة بل الى الالتواء الحاصل في أسفل الظهر والذي يمنح المؤخراً شكلاَ جذاباً وجميلاً.

اضافة الى هذه الدراسة تقول بعض الابحاث، إن سر انجذاب الرجل إلى المؤخرة الكبيرة مقترن بمفهوم الخصوبة لدى المرأة والتي تمّ تناقله عبر الأجيال.

وقد بات فطريًا لدى الرجل فهو ينظر في اللاوعي لديه إلى المرأة الممتلئة أو البدينة على أنها المرأة المناسبة لتحمل أطفاله.

أكثر  الهدايا المفضلة التي يُجذب الرجال.

تنتاب النساء حيرة شديدة قبل أي مناسبة خاصة بشريك حياتها، سواء كان زوجها أو خطيبها، أو حبيبها، ويجدن صعوبة شديدة في اختيار الهدية المناسبة.

فهناك مناسبات كثيرة تحتاج فيها المرأة إلى اختيار شيء مناسب من شأنه أن يجعل شريكها منبهرا وسعيدا بما قدمت له، سواء في عيد ميلاده أو ذكرى ارتباطهما على سبيل المثال.

وينبغي على المرأة قبل اختيار الهدية لحبيبها أن تكون على وعي جيد بطريقة تفكيره وهواياته، وهل هو شخص عملي أم يحب الفكاهة، وكيف يقضي أوقات عطلاته وراحته.

ولكن بالتأكيد هناك هدايا يفضلها معظم الرجال، يمكن أن نلقي الضوء عليها على النحو الآتي:

عطر

معبرة بصورة كبيرة عن المشاعر، فعادة ما يشعر الرجل عندما تهديه المرأة عطرا أنها ترغب في أن تشم تلك الرائحة على جسده.

ساعة اليد

إحدى الهدايا التي يفضلها الرجل، والتي تذكره بمحبوبته باستمرار نظرا لارتدائها معظم الوقت.

محفظة جلد

يهتم بها الرجال كثيرا ويسعدون بها نظرا لكونها جزءا مهما من مظهرهم.

ربطة عنق

إذا كان شريك حياتك من محبي ارتداء الملابس الكلاسيكية، فإن ربطة عنق ربما تكون من أكثر الهدايا إثارة له.

نظارة شمس

من أكثر الأشياء التي يفضل الرجال ارتداءها، ويفضلون اقتناء أحدث الموديلات منها.

حزام جلد

لا تكتمل أناقة الرجل إلا بارتداء حزام أنيق على بنطاله، وبالتأكيد سيكون سعيدا حال حصوله على حزام جلد من محبوبته.

ماكينة حلاقة بالكهرباء

بعدما أصبحت اللحى والشوارب أحدث صيحات الموضة، تحولت ماكينات الحلاقة بالكهرباء إلى أحد الأساسيات عند الرجال.

هاتف ذكي أو لاب توب

أحد أكثر الأشياء التي نستخدمها في عصرنا الحالي، ربما يكون سعر كل منهما مرتفعا للغاية، ولكنهما بالتأكيد هدية يسعد أي رجل باقتناء أي منها.

كتاب أو رواية مميزة

إذا كان الرجل من محبي القراءة، فإن رواية أو كتاباً مميزاً ربما يكون بالنسبة له مفاجأة أكثر من رائعة، ويمكن أن تهديه رواية رومانسية.

كيف يُجذب انتباه رجل يعجبك.

قد ترين أنه من المستحيل التصرف بطبيعية بجوار رجل يعجبك وأن مجرد رؤيته تجعلك تتعرقين وتتلعثمين كطفلة عمرها خمس سنوات أو ربما أسوأ من ذلك وتبدأين في الحديث عن دبدوبك المفضل لأنك لا تطيقين الصمت بجواره.

التصرفات الخرقاء أمام شخص يعجبك أمرًا طبيعيًا للغاية. بمجرد ما تهدئئ وتستجمعي شتات نفسك، ذكري نفسك أنه متوتر مثلكِ تمامًا وأنت ستقدرين علي التصرف بشكل طبيعي وترك انطباع جيد أمامه

تواصلي بالعين معه. حافظي علي نظرات اعتيادية بين الحين والاخر، وإلا سيفزع منكِ. إذا لمحك تنظرين له ابتسمي بعذوبة وأديري نظرك لما كنت تفعليه.

إذا حدقت بالنظرإليه طوال الوقت قد يعتقد أنك مهووسة به. أما إذا تحدثتا سويًا انظري في عينيه بثقة وأنتِ تتكلمين بدلًا من التحديق في الأرض كي تتركي عنده انطباعًا أنك قادرة علي جمع شتات نفسك.

اطلبي منه فكة. فكي منه نقود أو اسأليه عن الوقت كأنك تأخرتِ علي فصلك. من الممكن سؤاله عن شئون الطلبة أو أي شئ ليس له أهمية كبيرة.

إذا تكلمتِ معه من الطبيعي ان تشيحي بنظرك عنه بين الحين والاخر لأن التحديق في وجهه طول الوقت قد يكون حادًا بعض الشيء.

تأكدي أن أصدقاءه لاحظوك. لا أعني أن عليك مغازلة كل أصدقائه كي ينتبهوا إليكِ ولكن عليكِ التعامل بخفة وروح مرحة بجوار أصدقائه ومحاولة التعرف عليهم قليلُا.

لا بأس بالقليل من الملاطفة مع شباب آخرين لتُبقيه مشدودًا ولكن إذا تعديتِ الحدود قد تتركين انطباعًا خاظئًا عنكِ.

كوني لطيفة ومثيرة للاهتمام واسألي أصدقائه عن فريق الكرة المفضل لهم وخططهم في نهاية الأسبوع.

وحاولي التصرف بطبيعية حولهم دون إبداء اهتمام خاص بصديقهم.

إذا لاحظك أصدقاؤه وأُعجبوا بك قد يتكلموا عنك أمامه بشكل جيد يُلفت انتباهه.

قاومي رغبتك الملحة في سؤال الأصدقاء المشتركين إذا كان معجب بك أم لا.

سيعتقد أنكِ ترغميه علي علاقة هذا ليس الانطباع الذي تريديه. حتي مجرد السؤال الدائم علي أحواله سيكشف سر إعجابك الخفي به.

كيف تتصرفين كي يُجذب إليك حبيبك.

دعيه يري أنك تمضين وقتًا رائعًا. إذا كان هذا الشاب في دائرتك الاجتماعية ولكن لا تتكلمان كثيرًا لا تدعيه يري أنك تمضين وقتك تبدين حزينة وشاعرة بالملل في انتظاره.

بل علي العكس كوني مرحة وتتمتعين بصحبة الأصدقاء وتُضحكين الأصدقاء بحكاياتك المرحة. اجعليه هو من يرغب بالحديث معك لأن كل من حولك يتمتع بصحبتك.

لن يُفزعه كونك مرغوبة وحولك الكثير من الأصدقاء بل بالعكس سيتمني معرفتك عن قرب أكثر.

يحب الشباب الفتيات المرحة بالجوار. دعيه يراكي تضحكين بدلا من أن يراكي مشغولة بهاتفك المحمول.

لا تتصرفي كأنك شخصٌ أخر. إذا كنت تتحدثين مع هذا الشاب كوني علي طبيعتك لأنك في النهاية تريدنه يعجب بك انت وليس بشخصية وهمية لا وجود لها.

ليس هناك داعي لأن يعرف كل شئ عنك ولكن عليك التصرف بطبيعية مثلما تتصرفين مع أصدقائك. قد تشعرين بالخجل في البداية ولكن كلما تكلمتا كلما شعرتِ بالرحة تجاه تصرفك بشكل طبيعي.

قد تعتقدين أن الشباب يحبون الفتيات اللاتي يطوحن شعورهن يمينًا ويسارًا أو يتملقنهم طوال الوقت. ولكن هذا ليس صحيحًا، يحب الكثير من الشباب الفتيات المستقلات اللاتي يشعرن بالثقة الكافية للتعامل علي طبيعتهن ولا يصطنعن تصرفاتهن.

تجنبي النميمة. قد تعتقدين أن النميمة والكلام السئ عن أشخاص مشتركين قد يثير اهتمامه ولكن الحقيقة قد يكون هذا اهتمام مؤقت ولكنه لن يثق بك بعد ذلك.

لا يوجد شاب يريد أن يكون في صحبة فتاة تتحدث بشكل سئ عن الأخرين لأن هذا سيجعلها تبدو كما لو كانت مركز الدراما والأحداث والفتيات المُحبات للدراما ينفرن الشباب منهن.

لا تكوني غيورة. اسوأ شيء علي الأطلاق أن تكوني غيورة، لا تُظهري غيرتك تجاه هذه الفتاة أو تلك والكلام عن كم هن قبيحات أو بدينات، هذه التصرفات ستظهرك بمظهر غير واثقة من نفسها وغيورة بشكل لا يُحتمل.

إذا كنتِ تشعرين بهذه الغيرة قبل أن تتواعدوا فكيف ستصبحين حين تكونوا علي علاقة.

كيف يُجذب إليك حبيبك أكثر.

اسأليه عن اهتماماته. الشباب يحبون التكلم عن أنفسهم، ومن لا يحب في الحقيقة؟ إذا كنت تريدين من هذا الشاب أن يستمتع بصحبتك و يجذب دعيه يري كم تهتمين به من غير تملق.

اسأليه عن رياضته المفضلة، هل يمارس الرياضة مع فريق المدرسة.

حدثيه عن الفرق الموسيقية المفضلة له، والبرنامج التليفزيوني المفضل، اسأليه إذا كان يحب المطبخ المكسيكي.

شاركيه أيضًا إختياراتكِ المفضلة ولاتجعليه يشعر أنك تستجوبيه بل تريدين معرفته عن قرب.

بعض الشباب خجول الطبع ولا يحب التحدث عن نفسه كثيرًا،

إذا شعرتِ بذلك غيري الموضوع لشئ مشترك يمكنكما التحدث فيه سويًا مثل خططكما لنهاية الأسبوع.

لامسيه. إذا كان يغيظك، ادفعيه برفق عنك أو انقري علي ركبيته، فقط تأكدي أن التلامس متبادل.

إذا كنتِ صاحبة اللمسات طوال الوقت فهذا يعني أنه لا يحب ذلك أو يخجل من تلك التصرفات.

إذا جلستِ بجواره لامسي ركبته بشكل طبيعي و انظري كيف يستجيب لهذه اللمسات البسيطة فقد يريد المزيد.

جامليه. المجاملات العفوية الصادقة رائعة. إذا وجدت ما يمكنك إطراءه عليه، لا تترددي.

اختاري شيئًا في مظهره أو خُلقة يستحق الإطراء. يمكنك القول” تعجبني قصة الشعر الجديدة عليك” أو” من الرائع أن تكون ماهرًا في رياضة كرة القدم وفي نفس الوقت مستواك الدراسي عال” ولا داعي لجعله يشعر بعدم الارتياح بقول مثل” كم تبدو مثيرًا بهذا القميص”.

لا تجامليه أكثر من مرة في المحادثة الواحدة. إذا جاملتيه بكثرة سيشعر أنك تتملقيه. فذلك لن يجذب الرجل.

ناديه باسمه عند التحدث معه. يحب الناس السماع لأسمائهم لذلك استخدميه وأنتِ تتحدثين معه. ولكن لا تفرطي في استخدامه، مرة أو مرتان ستشعره بأنه مميز.

تقنيات مفيدة يُجذب بها الحبيب.

كوني محاورة مرحة. احكي له عن قصصك المضحكة في نهاية الأسبوع. تكلمي عن الأخبار المضحكة التي سمعتيها في الأخبار.

تناقشي معه حول حبك للرقص أو العزف علي البيانو. حافظي علي المحادثة أن تكون متبادلة ولا تخافي من إظهار الجانب الأحمق اللطيف فيكِ.

كوني مرحة ومتحركة وهو سيحب العودة للحديث معك مرة أخري.

لا بأس أن تقف المحادثة ولا يكون عندكِ المزيد لتقوليه، ابتسمي وفكري في أي موضوع أخر.

لا تجعلي لحظات الصمت تربككِ، لاحقًا ستعتادين علي مشاركته لحظات صمت.

حافظي علي هدوئك. كوني هادئة قدر المستطاع، حتي إذا كنت تشعرين بالتوتر في معدتك.

يمكنك أن تكوني مرحة دون الحاجة للتوتر أو التحدث بصوت أعلي من اللازم فقط لأنك بجوار من تعجبين به.

إذا وجدتي أنك لا تستطيعين التحكم في تصرفاتكِ خذي نفسًا عميقًا واهدأي.

انظري بعيدًا عن وجهه وحاولي ألا تتصرفي بحماس زائد حوله حتي لا يشعر بأنه محاصر.

هناك فرق بين الحفاظ علي هدوئك والتصرف كأنكِ لا تهتمين.

عليكِ ترك انطباع أنك مهتمة به قليلًا ولكن ليس لدرجة أنك خصصت له معبدًا في خازنتكِ.

تآمري عليه. إذا جذبتِ انتباهه، دعيه هو من يرجع إليكِ. أنت تريدين جعله يراك فتاة مميزة يريد أن يتعرف عليها أكثر.

يمكنك فعل هذا بقليل من إدعاء الغموض وعدم وضع كل أوراقكِ علي الطاولة مرة واحدة.

اجعليه يريد معرفتك أكثر. عندما يتحدث إليكِ، أنهي الحديث وهو مازال رائعًا بدلا من الانتظار حتي تفرغوا من كل الكلام.

هذا سيجعله يجذب إليك و يريد التحدث إليك مرة أخري وإبقاء الأحاديث المشوقة.

إذا أدرتِ الأمور بشكل سليم سترين أنه يريد التحدث معك أكثر وربما يدعوك للخروج معه، لا تتحمسي كثيرًا ولكن دعيه يعرف أنك فرحتي بالدعوة.

أفكار مفيدة:

إذا اعتقدتِ أنه معجب بكِ، لا تخافي أن تسأليه. إذا جاوبكِ بنعم أو جاملكِ اشكريه وجامليه أيضًا.

كوني صبور. إذا لم تكلميه بعد، انتظري حتي يقوم هو بالخطوة الأولي.

اطلبي من أصدقائك المساعدة. هذا لا يعني أنك تطلبين منهم أن يسألوه إذا كان معجب بك أم لا. ولكن يمكنهم المساعدة بالتحدث عنك أمامه وإظهاركِ أمامه بمظهر جذاب.

إذا مشيتما سويًا افركي كفكِ في كفه.

إذا كان لا يظهر لك احترامصا، توقفي فورًا عن الإعجاب به. لأنه قد يكون قاسيًا وفظًا ومثير للمشاكل.واسألي أصدقائك عنه لتعرفي طباعه.

إذا كنت صغيرة علي المواعدة اطلبي منه الجلوس معك في استراحة الغذاء أو اللعب معه.

إذا كان معروفًا بالعلاقات السيئة في الماضبي وانت تخافين أن يفعل معك نفس التصرفات، من الأفضل أن تتخطي إعجابك به.

حاولي وضع جواب في مكتبه أو دولابه الخاص بالمدرسة. ليري كم أنت مهتمة به.

لا تتصرفي بشكل أخرق و تحاولي أن تظهري له شامتك أو أي شئ غير لائق.

لا تحدقي في هاتفك أثناء مواعدتك له، سيعتقد أنك ترين هذا اللقاء كأي وقت مناسب للكتابة لأصدقائك وأنك لا تهتمين بالخروج معه أو أنه موجود.

غذا دعاكِ للخروج معه فهذا يعني أنه مهتم أما إذا دعاكِ للخروج في مجموعة فقد يكون يريد أخذ الأمورببطء أو غير مهتم.

لا تتركيه وهو يتكلم معك، اجعلي المحادثة تستمر قدر الإمكان.

إذا كان عليكِ الذهاب لا تقاطعيه، انتظري أن ينتهي من حديثه وعرفيه أن عليكِ الرحيل وأنك ستحادثيه لاحقًا.

كوني نفسك، كوني مرحة وعلي طبيعتك ولا تحاولي أن تتصرفي بغرابة.

أثيري إعجابه بتجارب جديدة أو بفعل أشياء تهمه حتي تجذبي انتباهه.

لا تصارحية بإعجابك له مباشرة لأن هذا قد يخيفه ويبعده عنك.

إذا كنت لا تحبين أصدقائه لا تجعلي ذلك واضحًا. كوني لطيفة معهم. ولكن إذا كان سبب عدم حبك لهم أنهم يعاملوكي بشكل سئ تكلمي ولا تسكتي علي المعاملة الرديئة.

كيفية جعل الشاب يشتاق إليك.

أحيانًا في العلاقات العاطفية قد تقترب كثيرًا من الطرف الآخر حتى يتبدد وهج البداية، وأفضل طريقة لاستعادة وهج البداية هي بجعله يشتاق إليك وبجعله يتذكر ما الشيء الذي جذبه إليكِ منذ البداية.

قد تنتهي بعض العلاقات العاطفية بقرار مشترك من كلا الطرفين حتى وإن لم يرغبوا في هذا ببعض الأحيان.

يمكنك جعل الشخص الذي تحبينه يفتقدك ويتذكر كيف كانت علاقتكما رائعة. ولجعله يشتاق إليكِ رغمًا عن بعض التفاصيل،

امنحي بعض المساحة وتحكمي بالتواصل واستخدمي التلميحات الغامضة كالروائح والأمور العفوية والشغف المهمل عن قصد تجاه بعض الاهتمامات، ليفكر فيكِ عندما لا تكونين بجواره. وفي الوقت المناسب سينتظرك الشخص الذي تحبينه وسيستعيد شغفه بكِ مجددًا.

كوني لطيفة مع الكل.

الموضوع بسيط ولكن في غاية الأهمية، كوني لطيفة معه ومع غيره، سيري كم أنت شخص لطيف المعشر.

أما إذا كنت قاسية مع الأخرين ولطيفة معه لن تصلي إلي شئ لأن التعامل بوجه لطيف أحيانًا وقاسِ أحيانًا أخري سيجعلك تبدين مصطنعة. التلاعب بعقول الأخرين سيجعلك تظهرين بمظهر الفتاة المزاجية صعبة المعشر.

إذا كان يفكر في مواعدتك، سيري أن هذه الخطوة سهلة لأنك لطيفة مع الكل.

لا يوجد شاب يريد أن يواعد فتاة ذات سمعة أنها تتشاجر مع الكل أو تقسو عليهم بلا داعي.

لاطفيه.

البعض يعرف كيف يلاطف الجنس الاخر بسهولة وبشكل طبيعي. إذا لم تكوني كذلك اكتفي بالابتسامات والنظرات والأحاديث المتفرقة. أديري بجسدك ناحيته عند التحدث معه ولامسيه لمسات عفوية عند الكلام معه. يمكنك أيضًا أن تثيري اهتمامه قليلًا إذا كنت تعرفين ردة فعله.

كيف تجدبين حبيبك من خلال وسائل التواصل.

توقفي عن المبالغة في الاتصال به أو مراسلته.

فإن كنتِ تتصلين به وتراسلينه باستمرار فلن يكون لديه وقت يشتاق لكِ فيه.

استريحي قليلًا من التواصل الهاتفي اليومي وانتظري حتى يتصل بكِ أو يراسلكِ هو.

فحين تتوقفين عن التواصل معه سيتساءل عن السبب، وهذا سيدفعه بالتفكير بكِ والاشتياق إليكِ. 

انتظري قليلًا قبل معاودة الاتصال به أو مراسلته.

عندما نعجب بشخص ما، فنحن نتحين الفرص للرد على مكالماته ورسائله النصية لأننا متحمسون جدًا.

إن أردتِ لرجل أن يشتاق إليك، فعليك أن تخلقي تلك اللحظة التي تجعلينه يتطلع فيها إلى ردك.

عندما يتصل بك لا تجيبي فورًا واتركيه للبريد الصوتي.

انتظري قليلًا ثم عاودي الاتصال وأخبريه أنك لم تتمكني من الرد على مكالمته لأنك كنتِ مشغولة جدًا.

إن تلقيتِ منه رسالة نصية، انتظري خمس أو عشر دقائق ثم أجيبي. فهذا سيجعله يتطلع لردك وسيجعله يبدأ التفكير في الأمر الذي قد تكوني تفعلينه ويجعلك منشغلة عنه.

قللي من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

إن كنتِ من الأشخاص الذين يشاركون أنشطتهم باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي، فحاولي التقليل من تلك المنشورات.

هذه طريقة سهلة لتؤمن تواصلك مع الآخرين وجعلهم لا يشتاقون إليك كثيرًا.

فعندما تنشرين منشورات أقل، سيبدأ الطرف الآخر الاشتياق لمعرفة ما الذي يحدث في عالمك. 

قللي التواصل مع الشخص الذي تحبينه على وسائل التواصل الاجتماعي.

إن كنتِ تلجئين لوسائل التواصل الاجتماعي للتحدث إليه عندما لا تكونان سويًا، فتوقفي عن هذا النوع من التواصل لفترة. فسيدفعه هذا لانتظار أخبار منك وسيحاول الوصول إليك عندما يبدأ الاشتياق لك.

أنهي المحادثة قبله.

 ابدئي بإنهاء المكالمات الهاتفية أو المحادثات النصية قبل أن يقوم هو بذلك، خصوصًا إن كنتِ آخر من يقول إلى اللقاء.

كونك التي تبدأ إنهاء الحديث سيجعله يرغب في التحدث أكثر وسيبقيك في عقله حتى يتحدث إليك مرة أخرى.

انتظار التواصل بهذا الشكل سيزيد من رغبته في التحدث إليك أكثر. 

كيف تجعلين حبيبك ينجذب اليك.

اعثري على رائحة لاستخدامها.

اعثري على رائحة رقيقة واستخدميها كل مرة تقابلين من تحبين. سيبدأ هو بربط تلك الرائحة بك، وهذا يعطيه إحساسًا آخر بالاشتياق إليك. عندما لا تكونين برفقته سيبدأ بالاشتياق لرائحتك وسيتطلع إليها دائمًا. 

تأكدي ألا تضعي الكثير من العطر وإلا قد ينزعج من الرائحة النفاذة.

ضعي فقط القليل مما يسمح لشخص قريب منك باستنشاقها.

ولخلق هذا التأثير بالعطر، يجب عليك وضع نفس نوع العطر كل مرة تتواجدين معه.

هذا ينجح أيضًا إن أردت جعل حبيبك السابق يشتاق إليك.

إن تواجدتِ بمكان وعلمتِ بحضوره وكنتِ تضعين العطر الذي اعتدتِ على وضعه فسيتذكر الأيام حين كانت تجمعكما علاقة عاطفية.

كوني غامضة ومفاجئة.

 إن كنتِ واضحة تمامًا عندما تقابلين الشاب، فهذا لن يترك له أي شيء يندهش به لاحقًا.

لكن بدلًا من ذلك، يجب عليك ذكر شيئًا عن نفسك كل مرة تتقابلان فيها. هذا سيجعله يرغب في الاستماع للمزيد منك وسيجعله ينتظر ليكتشف ما الذي يمكن أن يكتشفه عنك لاحقًا.

كوني عفوية معه، فإن اعتدتما على الخروج لتناول الطعام دائمًا، فحاولي دعوته لفعل شيء جديد. فهذا سيثيره ويجعله يستمر في استنتاج ما الذي قد تفعليه لاحقًا.

اتركي أشياء بسيارته أو بمنزله.

إن تركتِ بعض الأشياء التي تستخدمينها في سيارته، فهذا سيذكره بك دائمًا وعندها سيفكر بك وسيشتاق للتواجد معك.

الأشياء الشخصية الصغيرة التي لا تحتاجينها يوميًا ستخلق ذكرى رقيقة في عقله عنك.

فرشاة شعر.

حلى.

مستحضرات تجميل.

قلم أو مفكرة.

صورة صغيرة.

اقتراحات مساعدة على جذب الحبيب.

اتركيه راغبًا بالمزيد.

 في أي مرة تخرجين فيها مع الشخص الذي تحبينه، يجب عليك دائمًا أن تتركيه يتوق للمزيد: المزيد من الاقتراب، المزيد من الضحك، المزيد من المرح، المزيد من الحديث.

فأنتِ تريدينه يرغب في المزيد منك. يمكنك فعل هذا بأخذ مساحتك ووقتك وحدودك في الوقت الذي تقضيانه معًا.

قللي من الحديث فأنتِ يتوجب عليك العودة لمنزلك في وقت محدد.

قومي بلفتة صغيرة في نهاية اليوم ليرغب في المزيد منك.

تحكمي في الأمر عندما يصل لمساحتك الشخصية.

أنتِ على الأغلب سترغبين في قضاء مزيد من الوقت معه، ولكن عندما تغادرين كما خططتِ فستجعلينه يرغب بقضاء مزيد من الوقت معك.

ضعي مساحة بينك وبينه.

 لا يمكن أن يشتاق إليك الشاب إن كنتِ دائمًا متواجدة بالقرب منه. الطريقة الأمثل لجعله يشتاق إليكِ هي بخلق مسافة بينكما.

إن كنتِ تقضين كل دقيقة من عطلة نهاية الأسبوع برفقته، فابدئي بتخصيص وقت لقضائه بعيدًا عنه وقومي بقضاء العطلة بمنزلك أو مع صديقاتك بدلًا من التنزه معه.

في بداية الأمر سيحب قضاء الوقت بمفرده، ولكن إن استمر قيامك بهذا فسيبدأ الاشتياق إليك.

اخرجي برفقة أصدقائك وأخبريه بذلك.

ابدئي الخروج مع أصدقائك بدلًا من قضاء معظم الوقت معه ثم أخبريه بعد ذلك عن الوقت الممتع الذي قضيته.

في الأغلب سيسعد من أجلك، ولكنه سيشعر بقليل من الغيرة لقدرتك على الاستمتاع بدونه.

فإن قضيتي عطلة نهاية الأسبوع لمدة أسبوعين برفقة أصدقائك، فسيشتاق لأن يكون الشخص الذي تمرحين معه.

هذا الأمر سينجح جدًا مع حبيبك السابق. عندما يرى أنك تمرحين وتستمتعين بقضاء وقتك من دونه، فسيشتاق لأن يكون جزءًا من حياتك.

اصنعي الفرح بعيدا عنه.

 ابدئي بنشر صور ومنشورات عن كمية المرح الذي تحصلين عليه بقيامك ببعض الأشياء بمفردك.

هذا ينفع جدًا عندما تحاولين جعل حبيبك السابق يشتاق إليكِ.

أظهري كم تستمتعين بالحياة بمفردك وسيتوسل إليك حبيبك للخروج معك لأنه يشتاق لقضاء الوقت برفقتك.

لا تتصنعي على وسائل التواصل الاجتماعي. فقط أشيري للمرح الذي تحصلين عليه برفقة أصدقائك وبمشاركتك في الأنشطة بمفردك.

تزيني ثم اذهبي للقائه.

 دللي نفسك واحصلي على مظهر جديد حتى تبدين في غاية التأنق. ارتدي ثيابك الجميلة واذهبي للقائه. سينبهر بمظهرك الجديد وسيرغب برؤيتك أكثر. 

إن كنتِ تريدين أن يشتاق إليك حبيبك السابق، اذهبي لمكان تعرفين إمكانية تواجده به بمظهرك الجديد. ومري بجانبه وأنتِ ممتلئة بالثقة ورائعة الجمال كما لم تكوني من قبل.

سيجعله هذا يتمنى لو أنه مازال مرتبطًا بكِ وسيشتاق للأيام التي كان فيها برفقتك.

تظاهري بأنك صعبة المنال.

 إثارة إعجاب الشاب الذي تحبينه بملابسك الأنيقة واستخدام الروائح العطرة الرقيقة وجعله يدرك أن لديك حياة اجتماعية رائعة، وكل هذا يمكن أن يجذب الرجل إليك. ويساعده ليرى مدى اهتمامك وكم أنك  مثيرة للاهتمام.

فلا ضرر من التظاهر بأنك صعبة المنال قليلًا، طالما أنك لا تبالغين في محاولات جذب انتباهه.

اجعلي التواصل واضحًا عندما تكونين مستعدة للمزيد. جعله يشتاق إليك قد يشغل عقله في البداية.

لكن في النهاية سيسأم إن انتظر إجاباتك كثيرًا أو إن تجنبته كثيرًا بين كل لقاء وآخر.

كما أنه قد يفهم حقيقة حيلتك لجعله يجذب و يشتاق إليك إن قضيتي وقتًا طويلًا في التباهي بالمرح الذي تحظين به بدونه. فبدلًا من اكتشاف طرق جديدة لجعله يشتاق إليك، حاولي إخباره بحقيقة ما تشعرين به.

تجنبي جعله يشتاق إليك كطريقة للتلاعب به. من الطبيعي أن ترغبي باشتياق حبيبك السابق إليك، خصوصًا وإن كان هو من تركك.

إلا أن التركيز الكثير على كيفية جعله يشتاق إليك قد يأتي بنتيجة عكسية فستنشغلين كثيرًا بالطريقة التي يفكر بها، في حين أنه يجب عليك أن تركزي على المضي قدمًا. كي يجذب اليك

امنحي نفسك وامنحيه الفرصة ولا تحاولي التلاعب به بعد انفصالكما.

أفكار مفيدة.

قد يستغرق أمر اشتياق حبيبك إليك بعض الوقت. لا تتفاجئي إن لم يعمل الأمر سريعًا، فالكثير من الشباب سيستمتعون بالوقت الفارغ في البداية ثم سيبدؤون بالاشتياق بعد عدة أيام.

استخدمي حركات خفيفة ورقيقة مع الخطوات الأخرى لتجعليه يفكر بك حينما تتواجدين حوله، كأن تداعبي شعره عندما تودعينه.

كوني واثقة من نفسك. يتطلب منح نفسك مساحة شخصية في العلاقة أو رؤية حبيبك السابق بعد الانفصال قدرًا عاليًا من الثقة بالنفس حتى تظهري مدى سعادتك باستقلاليتك.

اجعليه يغار، فعندما يكون حولك، تحدثي إلى أصدقائك الآخرين وكأنه غير موجود.

تحذيرات.

كل علاقة مختلفة عن الأخرى، وكل شاب يختلف عن الآخر. كما ان الرجل يجذب بطرق متنوعة.

قد تثير بعض الطرق غضب شاب ما، لذلك احرصي على مشاعره.

فالهدف هو جعل العلاقة أكثر قوة بجعله يشتاق إليك، وليس التلاعب بمشاعر شخص آخر.

إن كنتِ تحاولين ان يجذب حبيب سابق لك و يشتاق إليكِ، فعليك التأكد من أنه ما زال يرغب بالتواجد حولك،

فهذه الطريقة تنجح عندما يكون الانفصال من كلا الطرفين.

إن كان انفصالًا مضطربًا، فمن الأفضل أن تحصلي أولًا على قليل من الوقت لنفسك.

إن خلقتي المساحة في علاقتك ولم يبدأ في الاشتياق إليك، فيجب عليك التحدث معه لتقييم العلاقة.

ابدئي التواصل معه مرة أخرى، وحاولي معرفة ما الذي شعر به عندما حاولتِ خلق تلك المساحة في العلاقة.

كيف يجذب رجل من خلال الرسائل النصية.

هل أنتِ معجبة برجل ما ولكنكِ لا تعرفين كيفية أخذ خطوة تالية في العلاقة؟

هل أنتِ في علاقة عاطفية ولكن تفصلكِ مسافة بعيدة عن شريكك؟

يمكنكِ استخدام الرسائل النصية لإخبار الشريك أنكِ تفكرين به مهما كان شكل العلاقة.

الموضوع أسهل مما تظنين، وعدة رسائل قصيرة مكتوبة جيدًا قد تجعلك تأسرين قلبه.

انتظري الرد. سيرد عليكِ إذا كان مهتمًا وحينها يمكنكِ الاستمرار في الحديث معه. تخطي الأمر إذا لم يرد عليكِ.

اسئليه عما يفعله. يمكنك بدء المحادثة بسؤاله عما يفعله في حياته وبالتالي سيعطيكِ هذا الفرصة للتحدث عما يحدث في حياتك.

يمكنك إرسال شيء مثل “ما الذي ستفعله الليلة؟” أو “كيف تسير حياتك؟”. 

ابحثي عن الإطراءات إذا كنتِ جريئة. حتى يجذب الرجل.

قولي شيئًا مثل “أتمنى ألا أكون مزعجة ولكنني اشتقت إليك”. فمثل هذه الكلمات بها يجذب الرجل.

سيعتبرها فرصة جيدة للتعبير عن حبه لرسائلك إذا كان معجبًا بكِ فعلًا.

استخدمي ما تفعلينه في حياتكِ كافتتاحية.

 أخبريه عن خططكِ اليومية كبداية لمغازلته بمجرد أن يسألكِ عما أنتِ بصدد فعله في حياتك. كمثال:

إذا كان الوقت متأخرًا وأنتِ تستعدين للذهاب للنوم، أخبريه أنكِ متمددة على السرير. ولكنكِ تواجهين صعوبة في النوم دون وجود أحد ليحتضنك.

أخبريه أنكِ متجمدة من البرد وسيعد هذا افتتاحية رائعة للحديث عن حاجتكِ إلى دفء جسده. وبذلك يجذب.

أخبريه أنكِ تفكرين في شخص مثير جدًا إذا لم تكوني تفعلين شيئًا محددًا.

لاحظي ما إذا كان فهم تلميحاتك أم لا.

سيراسلكِ ليقول لكِ أنه يتمنى أن يكون معكِ لمساعدتك على النوم أو لتدفئتكِ إذا فهم تلميحاتكِ. ربما سيسألكِ عن الشخص المثير الذي تفكرين فيه.

تحركي نحو هدفك بقليل من الجرأة.

تحدثي عن تفاصيل حسية. فبها يجدب الرجل.

اجعليه يتخيل رؤيتكِ والتواجد معكِ إذا بدأ بالتفكير ومراسلتكِ حول هذا الأمر. جربي الآتي كي يجذب:

ناقشي معه ما يمكنكما فعله معًا.

يمكنك الحديث عن شيء غامض مثل الاحتضان في المطلق، أو حددي شيئًا ما مثل رغبتكِ في تقبيله ببطء.

أخبريه عما ترتدينه سواء كنتِ ترتدينه فعلًا أم لا، فهو ليس هناك لمعرفة الحقيقة، أليس كذلك؟

يمكنكِ أن تكوني ماكرة وتقولي شيئًا مثل: “أتمنى لو أنك تستطيع رؤية ما أرتديه الآن” أو كوني محددة أكثر.

وتحدثي عما تفضلين ارتدائه أثناء النوم. فذلك يجذب الرجال.

اذكري تلميحات عما قد تفعلينه معه في المستقبل.

ذكر تلميحات عن الأشياء التي ستقومين بفعلها معه بمجرد رؤيتكِ له في المرة القادمة هي طريقة مؤكدة وناجحة لإثارته.

فقط تأكدي مما تودين فعله قبل أن تعديه بأي شيء.

أنهي المحادثة بينما ما زال هو مهتمًا بها. 

لا تتركي المحادثة وهي مبتذلة ومملة، ولكن أنهيها بينما ما زال الأمر مثيرًا. وسيجعله هذا يفكر بكِ للساعات الباقية من الليل أو اليوم. و يجذب اليك الرجل.

أفكار مفيدة.

لا تزعجيه بإرسال الكثير من الرسائل الطويلة إذا لم يرد عليكِ، لأنه قد يكون مشغولًا في التفكير في رد. وانتظري حتى يجذب بقوة. حينها بامكانك ارسال رسائل طويلة.

سيرد الشخص على رسائلكِ إذا كان معجبًا بكِ. لا تضغطي عليه إذا لم يرد لأنه اختياره بالكامل.

لا تكثري من التواجد في حياته ويومه إلا إذا كنتِ مستعدة لهذا النوع من العلاقات.

غيري الموضوع إذا لم يكن مرتاحًا لهذا النوع من المحادثات. يمكنكِ دائمًا المحاولة فيما بعد.

اجعلي الأمر قصيرًا ولطيفًا.

لا تستمري في مراسلته لساعات وحاولي إلقاء الأضواء عليه وعليكِ طوال المحادثة.

أنهي المحادثة وانتظري للمرة القادمة إذا شعرتِ بفتورها.

تجنبي إرسال العديد من الرسائل قبل أن يرد عليكِ ولا تتسرعي. حتى يجذب بشكل اقوى.

الساعات المتأخرة من الليل أفضل الأوقات لمراسلة الشخص الذي يعجبكِ.

لن يكون هذا الشخص مشغولًا وبالتالي سيكون لديه وقت للرد عليكِ وستكونين أول شيء يفكر فيه في الصباح التالي.

كوني نفسكِ. ستؤثر رسائلك في رؤيته لكِ كشخص.

لا ترسلي العديد من الرسائل المتتالية قبل أن يرد عليكِ.

سيمثل هذا ضغطًا كبيرًا عليه لذا أرسلي نصًا واحدًا مثل: “مرحبًا أيها الوسيم، أين أنت؟” وتوقفي عند ذلك.

لا تكوني متسرعة وجريئة جدًا مع شخص لا تعرفينه جيدًا لأن هذا سيكون مريبًا.

تحذيرات.

فكري جيدًا قبل أن ترسلي أي صور عارية لجسدكِ. فذلك لن يجذب الرجل.

احذري إذا كنتِ تحت السن القانوني لأن مشاركة صور إباحية لشخص قاصر تعتبر جريمة،

كما سيضعكِ هذا في خطر عاطفي كبير.

من الأفضل ألا ترسلي تلك الصور لأي شخص لأنكِ لا تعرفين من قد يستخدم هاتفه.

مواضيع ذات صلة:

هل علاقة حب جديدة تمحو آلام فشل علاقة الحب القديمة؟

https://wikihow.com

http://www.dw.com


Like it? Share with your friends!

262
859 shares, 262 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
1
Cute
Wow Wow
2
Wow
love love
2
love
fun fun
3
fun
omg omg
1
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *