قراءة رسائل واتساب المحذوفة.

قراءة رسائل واتساب المحذوفة


244
677 shares, 244 points

قراءة رسائل واتساب المحذوفة.

توصل خبراء التقنية ،إلى طريقة جديدة يمكنها أن تمكن المستخدمين من قراءة رسائل الواتساب المحذوفة، دون أن يعلم أنك قد اطلعت عليها 

وأوضح الخبراء أنه لا بد من تحميل ميزة الإشعارات على الهواتف التي تعمل بنظام «أندرويد»، حتى تتمكن من قراءة رسائل الواتساب المحذوفة، أو المعدلة.

فقد كشف موقع “أندرويد جيف” الإسباني  في تقرير أن الرسائل المحذوفة يمكن بسهولة قراءتها من قبل المستقبل، سواء كان فرداً أو كان عضواً في مجموعة على “واتساب”.

وذلك من خلال خطوة بالغة البساطة، وهي الذهاب إلى قائمة الـ(notifications) على جهاز الهاتف، حيث تظهر هناك الرسالة ولا تزول بحذفها من قبل مرسلها.

وقال التقرير الذي تناول موضوع قراءة رسائل الواتساب المحذوفة، إن الرسائل تظل مخزنة على “سجل الملاحظات” الموجود في نظام التشغيل “آندرويد”، وهو نظام التشغيل الأكثر شيوعاً والأوسع انتشاراً على الهواتف النقالة في العالم.

إلى ذلك، أشار الموقع الإسباني إلى أنه بمجرد دخول الشخص على “سجل الملاحظات” فإنه يصبح بمقدروه الاطلاع على الرسائل الواردة إلى حسابه على “واتساب” ويتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة أيضاً.

واقترح التقرير للراغبين بالاستفادة من هذه الثغرة أن يقوموا بتنزيل برنامج خاص لحفظ الملاحظات السابقة، ويُدعى (Notification History).

وهو متوفر على متجر “غوغل” مجاناً، حيث بواسطة هذا البرنامج يمكن العودة بكل سهولة الى الملاحظات التي يتم تدوينها على جهاز الهاتف والتي ترد إلى نظام “آندرويد”. مما يمكنك من قراءة رسائل الواتساب المحذوفة.

وبمجرد تنزيل التطبيق المشار إليه وفتحه، يرى المستخدم الملاحظات أو التنبيهات التي تم تدوينها على نظام “آندرويد” الخاص به خلال الساعات الثلاث السابقة.

ويستطيع أن يضغط على أي واحدة من هذه التنبيهات ويقرأ محتواها حتى إن كانت عبارة عن رسالة بعث بها شخص ما ومن ثم قام بحذفها على الفور.

كما يمكن تثبيت تطبيق يدعى «Notisave» من جوجل ستور، ثم اختيار تطبيق واتساب من قائمة التطبيقات التي يتيحها البرنامج.

ويسمح هذا التطبيق بالاحتفاظ بجميع الإشعارات التي تصل على الهاتف حتى لو قام المرسل بحذفها أو إجراء تعديل عليها.

اقرأ الرسائل بشكل خاص، دون ترك “علامة القراءة” .

كما يتيح التطبيق إمكانية قراءة الرسائل الواردة إليك عبر واتساب دون فتحها بحيث لا يعلم المرسل أنك اطلعت عليها، حيث إنه يحتفظ بها ويسمح لك بقراءتها في أي وقت ترغب فيه.

مواضيع ذات صلة:

تطبيقSound Touch لتعليم الأطفال الصغار.

المراجع:

https://www.financialexpress.com

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tenqube.notisave&hl=en


Like it? Share with your friends!

244
677 shares, 244 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
1
Cute
Wow Wow
2
Wow
love love
2
love
fun fun
3
fun
omg omg
1
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *