دليلك لتنظيف الجسم بالفرشاة.


245
687 shares, 245 points

في بعض الأحيان، يمكن أن تكون أكثر التقنيات بساطة هي الأكثر فعالية. فعندما يتعلق الأمر بالتقشير وإعادة طلاء البشرة على جسمك، يعتقد الكثير من السيدات أن كل ما نحتاج إليه هو فرشاة للجسم. وربما كان الكثير منا يمتلكن واحدة بالفعل، ولكن ليسوا متأكدات جدا من كيفية استخدامها.

 

سيؤدي إعطاء البشرة فرشاة يومية إلى تحسين النغمة بشكل كبير، مما يساعد على التخلص من السيليوليت، وتعزيز تجديد الخلايا للحصول على بشرة أنعم وأكثر إشراقا. ومع وجود شعيرات طبيعية من نباتات الصبار المكسيكية التي تحفز الدورة الدموية بسرعة وتزيل السموم، تصير البشرة أكثر نعومة.
و تعمل الشعيرات القوية والطبيعية للفرشاة  على تدليك البشرة بعمق، كما تعمل على تلطيف أي رواسب صلبة من الدهون قد تكون تحت سطح البشرة وتتسبب في نسيج غير متساو.
 
تنظيف البشرة بالفرشاة يمكن أيضا أن يكون مفيدا أيضا لصحتك العامة ورفاهيتك، من خلال التشجيع على تصريف الغدد الليمفاوية، و يساعد أيضا على تحفيز التدفق الليمفاوي الطبيعي في جسمك، وتخليص الجسم من السموم بشكل طبيعي، و القضاء على البكتيريا والسموم في الدم، ودمج تنظيف الجسم الجاف،و يمكن أن يساعد في تغير لون البشرة.
كيفية استخدام فرشاة الجسم
من السهل استخدام فرشة الجسم في روتينك اليومي. من خلال تنظيف الجسم لفترة قصيرة من الوقت في كل صباح ، سوف تلاحظين اختلافا كبيرا ليس فقط في مظهر وبنية بشرتك ولكن أيضا مزاجك كما أن الجسم يعمل كمشع طبيعي بالكامل من خلال تحفيز تدفق الدم والدورة الدموية.
خذ فرشاة خشبية من الألياف الطبيعية مثل فرشاة البشرة ESPA، مصنوعة من شعيرات طبيعية من نباتات الصبار المكسيكية، وهي مثالية للتدليك والتطهير بعمق.

خذي فرشاة الجسم وحركيها فوق بشرتك، بدءا من قدميك وتحرك لأعلى باتجاه قلبك. احرصي على عدم خدش الجلد، يختلف الضغط وفقا لحساسية بشرتك. إذا كانت بشرتك حساسة بشكل خاص، فاستخدمي يدا أخف عند تنظيف الجسم.


Like it? Share with your friends!

245
687 shares, 245 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
3
Cute
Wow Wow
1
Wow
love love
0
love
fun fun
1
fun
omg omg
3
omg

One Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *