تكبير المؤخرة و الصدر في مدة وجيزة.


258
798 shares, 258 points

تكبير المؤخرة و الصدر في مدة وجيزة

تختلف معايير جمال المرأة من مجتمع لآخر ومن ثقافة لِأُخرى، وغالباً ما يكون هذا الاختلاف بسبب الدور الذي يُتوقع من المرأة القيام به في المجتمع، على سبيل المثال: هناك مُجتمعات تَعتبر درجة خصوبة النساء وقدرتهم على الإنجاب ورعاية الأطفال أحد أهم مقومات جمالها، وهناك مُجتمعات أخرى تَعتبر النساء ذوات المؤخرة الكبيرة والجسم المتناسق هُنَّ الأكثر جمالاً، بالإضافة إلى مُجتمعات أُخرى تُعتبر النساء اللآتي تُعانين مِن السُّمنة المُفرطة هن الأكثر جاذبية.
مضخة تفريغ:

مضخة تفريغ مصممة خصيصا يمكن أن تحسن بسرعة حجم وشكل الثدي دون أي ألم وأو هديدات صحية. كما ان هذا الجهاز لا يعمل على حقن السيليكون أو دفع وملء حمالات الصدر ، بل إن مضخة التفريغ تمتص جزيئات الدهون والسوائل في أنسجة الثدي والخلايا ، مما يجعل الثدي أكثر تطوراً .

وظائف الجهاز:

-العناية بالصدر: خلل التنسج ، آلام الثدي ، الترهل الخارجي ، شكل الصدر ، انكماش ما بعد الولادة ، هذه المشاكل في الصدر تجعلك مضطربة بعمق ، لا تقلقي ، نحن نحل مشكلتك مهنيا. بتحفيز الغدة النخامية لإنتاج الهرمونات ، وتعزيز مرونة أنسجة الجلد والألياف ، ويعيد مرونة الثدي ونعومته ، ويعزز ويطور الثدي ، ويحسن شكل الثدي ، ويحسن امتصاص الحلمة.
-جمال الجلد: لرفع الجلد ، وتشديده، وتنقية الجهاز اللمفاوي ، وتكرير المسام الجلد ، وإعادة عرض الجلد ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وتعزيز مرونة الكولاجين ، رفع العضلات ترهل ، ومقاومة التجاعيد ، وينشط الجلد ، ويزيل أكياس العين وفكين مزدوج ، يزيل التجاعيد وتوسع الأوعية الدموية ، ويعالج الصحة الفرعية.
-فقدان الدهون: تسريع تحويل الأحماض الدهنية ، بأمان وفعالية إزالة الدهون الزائدة، والقضاء على الدهون في البطن ، وتحسين شكل الساق والجلد. يعزز الدورة الدموية ويعزز إزالة السموم من الجهاز الهضمي. 

كما انه يمكن من تخفيف سلالة العضلات والألم ، واستخدام الأشعة تحت الحمراء البعيدة لتسريع الدورة الدموية ، وتحفيز عمل خلايا الأنسجة.
-تصميم المنتج: تم تصميم الكأس ليتم الإمساك به بسهولة ودفعه لأسفل للعلاج. يتيح لك الكأس الشفاف أيضًا رؤية منطقة العلاج واحمرار البشرة. يمكن استبدال الكأس مع الأسطوانة لراحتك. خامات عالية الجودة سلك عالي الجودة صديقة للبيئة وآمنة وغير سامة وغير ضارة للبشرة. 


Like it? Share with your friends!

258
798 shares, 258 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
2
Cute
Wow Wow
2
Wow
love love
2
love
fun fun
3
fun
omg omg
1
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *