النجمة الدكالية سكينة فحصي


242
657 shares, 242 points

 

سكينة فحصي الدكالية من مواليد 1993، فنانة شابة متألقة متعلقة بالأغاني الشبابية. سكينة تعشق الموسيقى ومولوعة بالغناء منذ صغرها. كان أول ظهور لسكينة سنة 2004 بإحدى المسابقات المحلية ومهرجانات محلية مثل مهرجان الشمس بمراكش، مهرجان جوهرة للمواهب بالجديدة ومهرجان ليلى بمكناس.

كان لبرنامج “اراب جوت تالنت” فضل كبير في سطوع نجم الفنانة سكينة فحصي عقب مشاركتها المتميزة وموسيقاها الفريدة التي تجمع بين الموروث المغربي والموسيقى العصرية. كما أبهرت الفنانة المغربية الشابة سكينة فحصي، لجنة تحكيم برنامج الهواة “اراب جوت تالنت” بصوتها القوي وأدائها المميز. كان صوتها حاضرا بقوة مما جعل الفنانة نجوى كرم تصف صوتها الفريد قائلة: “صوتك يلمع مثل الذهب.”

 

سنة 2019 كانت حافلة بالمشاركات المتميزة للفنانة سكينة فحصي، حيت شاركت في مجموعة من المناسبات الوطنية كمهرجان تيميتار بأكادير. ألهبت سكينة جمهور تيميتار بأدائها الرائع وموسيقاها المتنوعة التي تمزج بين إيقاعات الكناوي، الحساني، الجاز وسول. كما تفاعل جمهور أكادير مع أغنيتها الشهيرة “جوديا”.

 

الآن الفنانة المتألقة والطموحة سكينة فحصي تفرض نفسها وأسالوبها الموسيقي المتميز بقوة على الوسط الفني وطنيا وعالميا مما سيساعدها على شق طريقها نحو النجومية.

اقرأ كذلك:

من هو حمزة نمرة؟.

النجمة الدكالية سكينة فحصي.

حياة وأعمال النجم المغربي سعد لمجرد.

حياة وأعمال الفنان إيهاب أمير.


Like it? Share with your friends!

242
657 shares, 242 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
1
Cute
Wow Wow
3
Wow
love love
3
love
fun fun
0
fun
omg omg
1
omg

One Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *