المكونات الطبيعية التي تحتاجين إليها للعناية بالبشرة.


292
1.2k shares, 292 points
يمكن أن تعمل المنتجات الطبيعية على إضفاء العجائب على بشرتك، مما يساعد بلطف على تهدئة بشرتك وتهدئة جسمك وإصلاحه. و يعد العثور على المكونات الطبيعية المناسبة لك والشواغل المتعلقة بالبشرة أمرا أساسيا عند التعامل مع عالم العناية بالبشرة الطبيعية، لذا فقد جمعنا المكونات الطبيعية المفضلة لدينا والتي نشعر أنها يجب أن تصبح عنصرا أساسيا في العناية بالبشرة.

Avène Hydrance Hydrating Cream 40ml

 

استرجعي رطوبة البشرة مع كريم هيدرنس Avene، وهو مرطب للوجه الغني يستخدم مياه الينابيع النشطة بشكل طبيعي لمحاكاة النظام المرطب للعين، ويقديم ترطيب يدوم طويلا لتجفيف البشرة.

يقلل كريم الترطيب، المكتمل بمياه الينابيع الحرارية من مظهر الخطوط الرفيعة والسدادات، ما يجعل بشرتك تبدو وكأنها شابة وصحية ومشعة.

Antipodes Aura Manuka Honey Mask 75ml

 

احصل على بشرة مطهرة وناعمة، حيث يعمل قناع العسل Antipodes Aura MANUKA على إذابة بشرتك بعمق، وتسخير قوة عسل مانوكا لتهدئة بشرتك وإضاءتها. إن قناع Aura Manuka للعسل هو سر البشرة الجميلة، وهو مثالي لكل أنواع البشرة.

قناع عسل Antipodes Aura Manuka، قناع وجه فريد وفعال مثالي للاستخدام مرتين في الأسبوع. إنه يحتوى على صيغة كانت علاج تقليدى لشعب ماورى النيوزيلندى مع عسل مانوكا المضاد للبكتيريا مع روائح الفانيلا ومادرين للحصول على لمحة منعشة.

سوف يجلب الرطوبة إلى الجلد ومضاد للأكسدة أثناء التنظيف المكثف، تاركا لك بشرة متجددة وناعمة للغاية. كما أنه مناسب لمعظم أنواع البشرة، خاصة البشرة المعرضة للشوائب، يجب أن يكون إضافة إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك. 

Aurelia Probiotic Skincare Cell Revitalise Day Moisturiser 60ml

 

استمتع بتجربة الجيل التالي من مستحضرات العناية بالبشرة مع بشرة براميسيوم بروبيوتيك للعناية بالبشرة، وهي صيغة مخفوقة خفيفة الوزن تعيد الرطوبة والضياء إلى البشرة الباهتة.

يجمع المرطب الذكي، الذي يمنحك بشرة مشرقة وناعمة، بين النباتات الحيوية المركزة بنسبة 100%، وتقنيات البروبيوتيك والببتيد التي تعمل على تهدئة سطح البشرة وإعادة تغذيته و إنعاشه.

Caudalie Gentle Buffing Cream 75ml

 

تعتبر العنب، الغنية بالرطوبة، مكونا طبيعيا و رائعا للعناية بالبشرة، حيث يساعد على تهدئة البشرة وحمايتها.
أنعشي بشرتك واصقليها مع كريم Buffing Caudalie، فهو عبارة عن صيغة لطيفة ومطهرة تعمل على تنظيف البشرة وتوضيحها من دون الإفراط في التجفيف أو ضيق غير مريح. و يقوم كريم Buffing Caudalie اللطيف بمضاعفة قوى زيت العنب لتغذية بشرتك وتهدئتها أثناء رفع خلايا البشرة الميتة لتنظيف الجلد وتقشيره. إن جهاز التقشير المحصن بخرز الجوجوبا الطبيعي يزيل بسهولة السيبوم الزائد، والخلايا والشوائب الميتة، بينما يغذي زيت العنب وعسل الأكاسيا البشرة وينعمها. مما يجعلك تستمتعين ببشرة ناعمة ذات مظهر صحي مشوق، ورائحة منعشة.

Like it? Share with your friends!

292
1.2k shares, 292 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
2
Cute
Wow Wow
1
Wow
love love
4
love
fun fun
2
fun
omg omg
2
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *