الكلاب الصغيرة أم الكلاب الكبيرة أفضل؟


264
877 shares, 264 points

إن سلالة الكلاب الصغيرة متعددة لدرجة أنها يمكن أن تتنافس بسهولة مع كمية الكلاب الكبيرة. الكلاب الصغيرة تختلف في أحجامها من منطقة جغرافية إلى أخرى ومن بيئة إلى أخرى. الكثير من الناس يؤمنون بأن امتلاك كلب صغير له عدد من المزايا. وفي بعض الأحيان ، الكلاب الصغيرة تكون أفضل بكثير من الكلاب الكبيرة الحجم.

يمكن أن تستقر الكلاب الصغيرة بسهولة في شقتك أو غرفتك. هذا لن يتطلب منك أي إعداد إضافي لكلبك في غرفتك. الكلاب الصغيرة هي أيضا نشطة للغاية وودية مع الناس في المنزل بالمقارنة مع غيرها من الكلاب الكبيرة الحجم التي تكون أكثر كسلا. الكلاب الصغيرة نشطة للغاية ويمكن أن تكون مفيدة حقًا لطفلك الصغير. هذا النوع من الكلاب هي أيضًا ذكية جدًا ويمكنها القيام بأنشطة ذات ذكاء أكبر.

وعلاوة على ذلك ، الكلاب الصغيرة من السهل العيش معها. في المقابل ، يمكن إثبات أن الكلاب الكبيرة الحجم مثل كلب الثور أو الراعي الألماني كسولة قليلاً وبالتالي سوف تتعلم في فترة زمنية أكبر. يمكنك بسهولة حمل كلبك الصغيرأينما ذهبت، لأن حمل الكلاب الصغيرة ووضعها في سيارتك ليس مشكلة أيضًا.

أكبر فائدة للكلاب صغيرة الحجم هي أنها ودية وهادئة وتكون متالية للشقق والغرف الصغيرة. ويلاحظ أيضًا أن الكلاب الصغيرة أكثر نشاطاً مقارنةً بالكلاب الكبيرة الأخرى مثل كلب الراعي الألماني. لكن كون هذه الكلاب صغيرةً لا يعني أنها صغيرة في تفكيرها وذكائها. في الواقع، هناك بعض الكلاب الصغيرة التي هي تكون أكثر ذكاءا حتى من الكلاب الكبيرة.

وفقا للإحصاءات والتدابير العامة ، لوحظ أن الكلاب الصغيرة سهلة التدريب والعيش معها. من ناحية أخرى ، الكلاب الكبيرة تأخذ الكثير من الوقت في التدريب والتعلم. أهم شيء مطلوب لتدريب كلبك الصغير هو الحزم والود. كلما زاد ثباتك في تدريب كلبك الصغير، كلما تعلم كلبك بسرعة أكبر. بعض الكلاب الصغيرة عنيدة وبالتالي تتطلب الكثير من الصبر. كونها صغيرة الحجم ، فإنها تتطلب أيضًا فترات تدريب أو تعليم منتظمة.


Like it? Share with your friends!

264
877 shares, 264 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
2
Cute
Wow Wow
0
Wow
love love
5
love
fun fun
4
fun
omg omg
3
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *