الببغاوات هي الحيوانات الأليفة المفضلة على الإطلاق


288
1.1k shares, 288 points

تعتبر الببغاوات من أفضل الحيوانات الأليفة المفضلة على الإطلاق. الكثير من الناس يحبون هذا النوع من الحيوانات لأن معظم الببغاوات لها حياة طويلة. علاوة على ذلك، الببغاوات هي واحدة من أفضل الحيوانات الأليفة في العالم. كحيوانات أليفة، توفر الببغاوات الكثير من وسائل الترفيه ويترابطون مع البشر مثلما يفعلون مع بعضهم البعض.

 

إن الببغاوات هي الإختيار الصحيح لكل أفراد الأسرة وخاصة للأشخاص الذين لديهم أطفال صغار ولمن تقاعدوا من حياتهم المهنية. فالببغاوات حيوانات ممتعة للغاية وتعتبر رفيقًا مثاليًا للأطفال الصغار. يكفي مشاهدة الببغاوات الخاصة بك تكرر كلماتك في نغماتهم أن تملأ حياتك بالمرح والضحك.

يمكن تدريب الببغاوات على التحدث وأداء الحيل المدهشة، بحيت يمكنك الحصول على متعة ورضا هائل لرؤية ببغاء يكرر الكلمات أو الحيل التي تعلمها منك. فالببغاوات طيور ذكية وغالبا ما تكون مزاجية.

 

يختار الكثير من الناس الببغاء الأصغر لأنهم لا يملكون المساحة أو الصبر اللازمين لامتلاك ببغاء كبير. على عكس الببغاوات الكبيرة، فإن الببغاء الصغير لا يحتاج إلى الكثير من المساحة أو الاهتمام، بالإضافة إلى أنه أقل تكلفة نسبيا ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة.


Like it? Share with your friends!

288
1.1k shares, 288 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
2
Cute
Wow Wow
0
Wow
love love
9
love
fun fun
3
fun
omg omg
3
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *