الأغاني الأكثر مشاهدة في التاريخ على منصة اليوتوب


284
1.1k shares, 284 points

في عالم اليوم -عالم التكنولوجيا-أصبحت لوسائل الاتصال دورا كبيرا في الحكم على جودة الابداع أو رداءته، وغدا للمشاهد يلعب دورا رئيسا في اشهار المنتوج الإبداعي وإضفاء طابع العالمية عليه، أو إقباره وجعله عرضة للنسيان. وكمثال على ذلك نجد الأغاني التي حظيت بمشاهدة كثيرة عرفت شهرة واسعة واهتماما منقطع النظير.

في هذه التدوينة سنضع امامك قائمة أولية تضم بعض الأغاني الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.

SHAKE IT OFF

 في هذه الأغنية تود تايلور سويفت إبلاغ النقاد أنها غير آبهة بهم، فهي ماضية في الطريق الذي اختارته علئ إيقاع موسيقتها، وترقص بلا مبالاة، موقف تايلور جاء نتيجة شعورها بأن حياتها تخضع للفحص من كل الجوانب، حيث قالت: إن كل جانب من حياتي يُفحص بدقة، خياراتي، أفعالي، كلامي، جسمي، أسلوبي، أغنياتي. عندما تعيش حياتك تحت هذا التدقيق الإعلامي فإنك إما أن تترك ذلك ليُحطّمك أو أن تُصبح ماهراً في تفادي الضربات.

وكرد على النقاد جاءت كلمات ساخرة ومستهزئة مَن يكرهون تايلور سويفت حيث تقول سويفت ‘‘لقد تعلمتُ درساً قاسياً مفاده أن الناس سيقولون ما يشاؤن عنّا في أي وقت ونحن لا نستطيع التحكم في ذلك. كل ما نستطيع التحكم به هو ردة فعلنا على ذلك.

 ROAR

ترسم كاتي بيري في هذه الأغنية صورة المرأة الصامدة، صورة المرأة التي تزأر في وجه الصعاب والتحديات، صورة المرأة التي كلما سقطت قامت وصارت أقوى من ذي قبل.

Blank Spac

مرة أخرى تعود المغنية تايلور سويفت للرد على المنتقدين خاصة و سائل الاعلام من خلال أغنية BLANK SPAC، في هذه الأغنية تبدد تايلور الصورة المزيفة التي رسمتها وسائل الإعلام عنها، حيث تم تصوير تايلور على انها امرأة مهوسة بالرجال، وأنها تسعى الى اخضاع الرجال و الانتقام منهم عاطفيا.

GANGNAM STYLE

تم إصدارها في 15 يوليو 2012 لمغني الراب الكوري الجنوبي بساي ، GANGNAM هي منطقة غنية في مدينة سيول الكورية الجنوبية يقصدها الشبان للاستمتاع بالحفلات الغنائية. يصف بساي في هذه الاغنية نمط شخصيته، وشكل الحياة العاطفية التي يرغبها.

SUGAR

في هذه الأغنية الرائعة نلمح ارتباط الشديد بين مارون و محبوبته ، ونرصد تعلق مارون بعشيقته ورغبته في الوجود معها أينما حلت وارتحلت، لا يهمه المكان بل كل ما يهمه هو ان يكون بجانبها فهو لايستطيع أن يكون بعيدا عن محبوبته التي وصفها مجازا بقطعة السكر.


Like it? Share with your friends!

284
1.1k shares, 284 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
2
Cute
Wow Wow
3
Wow
love love
3
love
fun fun
0
fun
omg omg
2
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *