أفضل 7 منتوجات كونسيلر للبشرة الدهنية.


262
870 shares, 262 points

في مناسبات الصيف دائما ما تسعى الانثى الى الظهور بوجه مشرق و لامع، وتحرص على استعمال الكونسيلر من اجل تحسين طلتها، غير ان بعض الفتيات لا يوفقن في اختيار الكونسيلر المناسب لبشرتهن.

ما هو الكونسيلر؟

الكونسيلر أو كما يعرف بـ “مصحح العيوب” هو الطبقة الأساسية للمكياج حيث يقوم بحجب عيوب البشرة كالحبوب والبقع الداكنة بالإضافة إلى الهالات السوداء حول محيط العين، ويختلف نوع الكونسيلر بحسب لون البشرة، فإذا كنت تمتلكين بشرة دهنية وتبحثين عن الكونسيلر الملائم، فقد اخترنا لك أفضل كونسيلر لـ البشرة الدهنية.

MAC Studio Finish SPF 35

 

إذا كنت تبحثين عن كونسيلر ذي فعالية جيدة وفي الان نفسه يحتوي على عامل حماية الشمس، فإن MAC Studio Finish SPF 35 هو منتوجك المثالي بالنسبة إليك، إذ يمكّنك من تغطية الهالات السوداء والعيوب تحت العين، ويحمي منطقة العين من الضرر الناتج عن أشعة الشمس، كما انه يساعد على إخفاء التجاعيد.

Perfect concealer

 

يعمل هذا الكونسيلر على حجب عيوب الوجه كيفما كانت من بقع سوداء وحبوب وتجاعيد، فهو يغطي عيوب البشرة ويحفز البشرة بالمكونات الطبيعية.

NARS Soft Matte Complete Concealer

 

يتميز هذا الكونسيلر بسرعة كفاءته بتركيبته التي تعمل على إخفاء الشوائب تحت العين في وقت وجيز، وعلى رغم أنها غير كريمية، إلا أنها لا تسبب الجفاف لبشرة محيط العين الرقيقة والحساسة، وهو ملائم جداً لمناسبات الصيف كالسهرات والاحتفالات، حيث يخفي العيوب بشكل لا يمكن ملاحظته حتى مع الإضاءة القوية.

Urban Decay All Nighter Full Coverage Concealer

تخلصي من الزويت الزائدة التي تفرزها البشرة الدهبية من خلال استعمالك لمنتوج، كما يمكن استعماله بشكل دائم طوال اليوم لانه مريح جدا، وغير لامع بشكل مبالغ فيه لانه يمتص الزيت لتقليل من مظهر اللمعان، إضافة الى ذلك، يتوافر هذا الكونسيلر بحجم مثالي للسفر، لذلك احتفظي به في حقيبتك وتمتعي بنظرات مشرقة ومضيئة.

 Cover prime

 

إذا كنت من اللواتي يفضّلن الكونسيلر السائل فننصحك بالحصول على كونسيلر كفر برايم السائل باللون البيج الذي سيضفي جاذبية على مظهرك ويخفي الشوائب غير المرغوب فيها.

كونسيلر كفر برايم السائل يجعل البشرة رائعة ومشعة ويغطي العيوب، ويترك البشرة تبدو خالية من الشوائب.

Make Up For Ever Full Cover Concealer

 

يتميز هذا الكونسيلربجودته الفائقة فبلمسة نهائية ستحصلين على بشرة جميلة غير لامعة، خالية من الزيت، مقاومة للماء.  بفضل تركيبته فائقة التغطية، وبمجرد تطبيق نقطة صغيرة منه، فهو كفيل بإخفاء كافة العيوب مثل الندبات، فرط التصبغ، تغير اللون، الحروق، والوشم، النمش والهالات السوداء وعيوب البشرة الصغيرة جداً. كما أنه يدوم طويلاً كونه مصمماً للبشرة الدهنية التي تفرز الكثير من الزيوت، فيعمل على امتصاصها لمنحك مكياج عيون مذهل.

Smashbox Studio Skin Flawless 24-Hour Concealer

 

يتميز هذا الكونسيلر بصيغة قشدية على مدار 24 ساعة مع تغطية متوسطة إلى كاملة قابلة للتجديد. تقوم بتصحيح الدوائر تحت العين والتجاعيد دون تشنج أو ترسب في خطوط دقيقة، كما يتميز هذا الكونسيلر بتركيبته المقاومة للماء، لذلك هو من أفضل الخيارات لذوات البشرة الدهنية، وهو لا يتأثر مطلقاً بالعوامل القاسية كالرطوبة المرتفعة والحر الشديد. ويصل القضيب المرن المصمم إلى كل بقعة بدون شد أو سحب.


Like it? Share with your friends!

262
870 shares, 262 points

What's Your Reaction?

Cute Cute
2
Cute
Wow Wow
0
Wow
love love
5
love
fun fun
4
fun
omg omg
2
omg

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *